حمية لنقص الوزن بسرعة أسبوع واحد وتكوني رشيقة

حمية لنقص الوزن بسرعة أسبوع واحد وتكوني رشيقة

حمية لنقص الوزن بسرعة أسبوع واحد وتكوني رشيقة  : نفصان الوزن ليس أمرًا سهلاً كما يبدو.

فالتدريبات والوجبات قليلة السعرات الحرارية والتغيرات فى أسلوب الحياة قد يجعل الكثيرات من النساء يمللن سريعًا.

كما أن هذا التغيير المفاجئ قد يكون صعبًا للغاية، ولذلك يمكنك الاستعادة بهذة الحمية السريعة التي تساعدك على إنقاص 7 كيلو من الوزن فى 7 أيام فقط، وفقًا لما عرضه موقع “drprem“.

اتباع هذةالحمية الغذائىة لا تساعد فقط على فقدان 7 كجم من الوزن فى الأسبوع، ولكنها تساعد أيضًا على تنظيف الجسم من السموم.

حمية لنقص الوزن بسرعة حمية لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع حمية صحية لانقاص الوزن في 15 يوم حمية رجيم لانقاص الوزن مجربة حمية لانقاص الوزن 3 كيلو في اسبوع حمية سريعة وصحية حمية صحية لتخفيف الوزن حمية لانقاص الوزن 15 كيلو في اسبوع افضل انواع الحمية لانقاص الوزن
حمية لنقص الوزن بسرعة
حمية لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع
حمية صحية لانقاص الوزن في 15 يوم
حمية رجيم لانقاص الوزن مجربة
حمية لانقاص الوزن 3 كيلو في اسبوع
حمية سريعة وصحية
حمية صحية لتخفيف الوزن
حمية لانقاص الوزن 15 كيلو في اسبوع
افضل انواع الحمية لانقاص الوزن
خطة تمهيدية للحمية :

الأهم من إنقاص الوزن السريع هو إنقاصه بطريقة صحية، ولهذا فعليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة إلى جانب اتباع نظام الحمية حتى تتمكنى من إنقاص الوزن بأمان.

1. قبل اتباع نظام غذائى، عليكِ تقليل كمية السكر والزيت التى تتناولينها فى الطعام.

2. من تقرر اتباع هذا النظام الغذائى، تحتاج بالتأكيد إلى دعم العائلة والأصدقاء، ولهذا علينا أن نشجعها على تغيير نمط حياتها بهذا الشكل.

3. فقدان الوزن فى مثل هذه المدة القصيرة يمكن أن يضع ضغطًا على الجسم، لذلك، تأكدى من عدم تكرار هذة الحمية إلا بعد أسبوعين على الأقل.

4.الأهم من ذلك، عليك المحافظة على الوزن بعد إنقاصه بهذة الحمية السريعة عبر اتباع أسلوب حياة صحى وممارسة التمارين الرياضية 20 دقيقة على الأقل لمدة 5 أيام فى الأسبوع.

اليوم الأول فى الحمية الصحية:

اليوم الأول من الرجيم يعتمد على تناول الفاكهة الطازجة فقط طوال اليوم عدا الموز لأنه يحتوى على العديد من السعرات الحرارية، ابدئى يومك بتناول تفاحتين بدلاً من القهوة، لأنهما سيشعرانك باليقظة، واحرصى على تقسم يومك إلى 4-6 وجبات من الفاكهة.
لا يسمح بتناول الشاى الأسود أو القهوة أو أى سكريات غير طبيعية أو محليات ولا تتناولى الفاكهة أيضًا على هيئة عصير، واحرصى على شرب كميات كبيرة من الماء.

يوم الثانى فى الحمية الصحية:

يعتمد اليوم الثانى من الرجيم على الخضراوات الطازجة فقط بأى كمية تريدينها (ابتعدى نهائيًا عن أية من منتجات اللحوم)، وإذا كنت ترغبين فى تناول الخضراوات المطبوخة، لا تضيفى لها أكثر من ملعقة واحدة من الزيت، ويمكنك فقط إضافة الأعشاب والبهارات الطبيعية عند تحضير الخضار، كما يمكنك تناول الخضراوات على هيئة سلطة، ولا تنسي شرب الكثير من الماء.

اليوم الثالث فى الحمية الصحية:

يعتمد اليوم الثالث من الحمية على تناول أى كمية من الفواكه والخضراوات على مدار اليوم وتذكرى أنه غير مسموح بتناول أى أنواع من عصير الفواكه أو الشاى الأسود أو القهوة أو المشروبات الغازية فى جميع أيام الرجيم.

يمكنك أيضًا تناول شوربة الخضار التالية كمكمل للحمية الغذائية لأنها توفر لك الملح والماء والبروتينات والطاقة وغيرها من المواد الغذائية.

مكونات شوربة الخضار :
ماء، بصلة كبيرة، فلفل أخضر، طماطم جنبًا إلى جنب مع الملفوف والكرفس، والأعشاب وتوابل، كما يمكنكي أيضًا إضافة الخضراوات الأخرى التى تريدينها مثل البازلاء والذرة والفاصوليا الخضراء واللفت والقرنبيط، ولكن تجنبى الفول لأنه يحتوى على سعرات حرارية عالية.

اليوم الرابع فى الحمية الصحية:

يعتمد اليوم الرابع فى الرجيم على تناول الموز والحليب خال الدسم فى وجبة الإفطار (بحد أقصى 8 حبات من الموز)، وذلك لأن الجمع بين الحليب والموز فى وجبة الإفطار سوف يعطيك قدرًا كبيرًا من الطاقة اللازمة، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكنك تناول شوربة الخضار بنفس الطريقة المذكورة فى اليوم الثالث.

اليوم الخامس فى الحمية الصحية:

يمكنكي فى هذا اليوم تناول اللحوم (لحوم البقر الخالية من الدهون بحد أقصى 300 جرام) والطماطم (بحد أقصى 2 حبات من الطماطم فى كل وجبة من الوجبات الثلاثة)، وإذا كنتي نباتية، يمكنك استبدال لحم البقر بكوب واحد من الأرز.
يجب شرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم.

اليوم السادس فى الحمية الصحية:

يعتمد هذا اليوم على تناول لحم البقر الخالى من الدهون مع ستة حبات من الطماطم، كما يمكنك أيضا إضافة الخضراوات الطازجة أو المطبوخة، وبالنسبة للنباتيات فيمكنهن استبدال لحم البقر بطبق من الأرز.

اليوم السابع فى الحمية الصحية:

فى اليوم السابع من الرجيم يجب تناول الأرز البنى وعصير الفواكه على الفطور، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكن تناول أى نوع من الخضراوات بأى كمية، كما يمكنك تناول عصائر الفاكهة بجانب وجبتى الغداء والعشاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *